الرئيسية / قسم الدهانات والديكورات / أهم مكونات المطابخ العصرية

أهم مكونات المطابخ العصرية

المقاول الإنشائي – كل مطبخ يحتاج إلى نقطة محورية، وهذه النقطة عادة هي منطقة كونترتوب. وقد كانت الجرانيت مفضلة منذ فترة طويلة في المطابخ الراقية. ومع ذلك، فإن هذا الاتجاه على وشك التغيير كما يتم استخدام مواد جديدة على أسطح المطبخ، الجدار الديكور والأجهزة كجزء من الحل الراقي للمطابخ العصرية.

زجاج المطبخ
أسطح الزجاج هي في الواقع واحدة من أهم الاتجاهات في تصاميم المطبخ.

الزجاج الخفيف تقدم نظرة متطورة الذي من السهل جدا تنظيفه مع توفير سطح دائم متاح في مجموعة واسعة من الألوان. ومن بين الفوائد التي تم تضمينها أن الزجاج يمكن أن تكون مصنوعة من الزجاج المعاد تدويره ومقاومة للحرارة.

مواد النانو
يمكن إجراء أسطح من تركيبات مختلفة ومواد النانو هي هنا للبقاء. هذا النوع من المواد يمكن أن توفر سطح صحي وآمن يمنع الأوساخ والجراثيم والزيوت من التراكم.

الخشب
الخشب يضيف الدفء والأسلوب لمطبخك، الخشب يمكن علاجها بحيث لا يتأثر بالماء، ويحافظ على حرارة المطبخ لأنه شيئ من الطبيعة

وهو متوفر في العديد من الألوان المختلفة، والأشكال، والأنواع، وأيضا منتج طبيعي.

السيراميك
السيراميك هي واحدة من الأسطح الأكثر دواما والأصعب للمطبخ لأنها مقاومة للخدش، من السهل جدا تنظيفه مع توفير سطح بارد. بل هو أيضا مقاوم للحرارة ومتوفر في سمك مختلف.

البلاط
أسطح البلاط تقدم العديد من الفوائد بالمقارنة مع المواد الأخرى. يمكن تخصيص البلاط لتتناسب مع مختلف الأشكال والأحجام؛ الحرارة والمقاومة والجزء الأكثر أهمية هو أن البلاط يمكن استبداله بسهولة أو إزالته.

كانت تلك إذا متابعينا الكرام في المقاول الإنشائي موضوع عن أهم مكونات المطابخ العصرية، ولأي استفسار تفضلوا بالتواصل معنا: من خلال أحد الطرق الآتية هاتف. 0501856888 واتس اب 0558188830 ايميل malkjooyl@gmail.com

 
Shortlink:
?>

عن محمد

مدونة وكاتبة ودوروس فنية وارشادية

شاهد أيضاً

مقاول ممتاز في الرياض0501687788

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اتصل بنا