الرئيسية / قسم الاسفلت / الخرسانة المختومة وطريقة تلوينها

الخرسانة المختومة وطريقة تلوينها

المقاول الإنشائي – الخرسانة المختومة هو ابتكار ذكي جدا ويتم تطبيقها على نطاق واسع للأرضيات في الباحات، الشرفة، موقف السيارة، المداخل والأرصفة.

فكرة الديكور الملموس مع الخرسانة مختومة لا يضيف فقط قوته للأرضيات ولكن أيضا توفير مظهر مرضي، وهو الآن فكرة جيدة عن المناظر الطبيعية منخفضة التكلفة حيث يتم استخدام الجرانيت المكلف المتداخل في المناظر الطبيعية والباحات.

ختم الخرسانة مع أنماط سداسية

ويطلق على الخرسانة الخرسانية، هذه الأنواع من الخرسانة بعد الانتهاء من تشييدها تبدو مماثلة للحجارة مثل ألواح أو الحجارة أو الطوب أو البلاط أو مع المهارة المناسبة التي يمكن أن تبدو مشابهة للخشب.

هذه هي أفضل خيار لتجميل الطوابق تجمع، فناء، إدخالات المبنى السكني. وقد ثبت أن الخرسانة الخرسانية أفضل للرصف في الهواء الطلق.

تاريخ الخرسانة الخرسانية

اكتسبت الخرسانة الخرسانية تطبيقاتها من فترة 1950. خلال الإدخالات الأولي لها، والمشكلة الوحيدة التي واجهتها هي افتقارها لمجموعة متنوعة من الألوان والأشكال التي يجب أن توفرها، عندما تحسنت التكنولوجيا أدخلت البقع الجديدة جنبا إلى جنب مع أنماط مختلفة للختم.

ملامح الخرسانة الخرسانية

والخرسانة المختومة عبارة عن نظام أرضيات يمكن تحقيقه بمرجع صغير دون الحاجة إلى عمل خارجي، ويمكن أن يتم ذلك من قبل شاغلي البيت أنفسهم إذا كانوا على استعداد.

 لديهم مجموعة واسعة من الخيارات من حيث اللون التي يمكن وضعها على أساس أنماط مختلفة متاحة. عامل مهم آخر يزيد من تطبيق الخرسانة الخرسانية هو السعر. هذا هو رخيص جدا بالمقارنة مع أي بديل آخر اخترت لهذا الغرض.

من حيث القوة والعمل، الخرسانة الملموسة هي المادة المثالية التي يمكن اختيارها لخلق نسخة فعالة من حيث التكلفة للمواد أكثر تكلفة. ويتم تحقيق ذلك دون المساس بالمظهر الطبيعي الأصيل للأرض.

أنماط مختلفة التي يمكن استخدامها لبناء الخرسانة مختومة تشغيل الطوب السندات، الصخور البالية، الحجر أو البلاط السداسي.

إجراءات الخرسانة الخرسانية

والخطوات التي ينطوي عليها تركيب الخرسانة الخرسانية مختلفة قليلا عن الإجراءات الخرسانية الأخرى.

الخطوة 1: إضافة اللون الأساسي
الخطوة 2: إضافة ألوان أتسنت
الخطوة 3: ختم أنماط على سطح الخرسانة

إن إنجاز هذه الإجراءات سيوفر الخرسانة الملموسة بالألوان والشكل المناسبين. الشكل النهائي الذي يتم الحصول عليه سيكون مشابها لمادة البناء الطبيعية. هذه المادة طويلة الأمد بالمقارنة مع الحجر المرصوف وسوف تشبه الصخور الطبيعية.

 إضافة اللون الأساسي

اللون الأساسي الذي يتم استخدامه في بناء الأرضيات الخرسانية المختومة يشكل لون القاعدة. يتم اختيار لون القاعدة في مثل هذه الطريقة التي تناسب لون المبنى الطبيعي. يجب أن يكون لها علاقة مع أي من الحجارة الأخرى التي وضعت في المنطقة القريبة من المبنى المعني.

إضافة اللون تصليب للخرسانة يعطي اللون الأساسي للخرسانة. يتم تصليب لون تستخدم للقاعدة اللون يكون مثل المواد.

إجراء اللون:

في هذا الإجراء، يتم صبغ سطح الخرسانة الجاهزة مع لون القاعدة. يتم توثيق لون الصلب على سطح الخرسانة. يتم تنفيذ هذا التطبيق عندما تكون الخرسانة في الظروف الرطبة.

تلوين الخرسانة يمكن القيام به في نواح كثيرة. بعض وسائل التلوين هي باستخدام اللون التصليب، البقع الحمض أو السائل أو مسحوق متكامل.

كانت تلك إذا متابعينا الكرام في المقاول الإنشائي موضوع الخرسانة المختومة وطريقة تلوينها، ولأي استفسار تفضلوا بالتواصل معنا: من خلال أحد الطرق الآتية هاتف. 0501856888 واتس اب 0558188830 ايميل malkjooyl@gmail.com

 

عن محمد

مدونة وكاتبة ودوروس فنية وارشادية

شاهد أيضاً

حساب كمية هاون الأسمنت والرمال

المقاول الإنشائي – مطلوب كمية هاون الاسمنت لتحليل معدل الطوب والجص أو تقدير أعمال البناء …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: