الرئيسية / قسم التشطيب / تركيب ألواح الجبس في الطقس البارد

تركيب ألواح الجبس في الطقس البارد

المقاول الإنشائي – قبل أن تبدأ مشروع تركيب ألواح الجبس، من المهم التخطيط للمستقبل. ويجب فهم أن الطقس البارد والظروف الشتوية يمكن أن تؤثر على أداء وسلوك الجبس مجلس التقسيم والجدران في مجموعة متنوعة من الطرق. إذا كنت لا تريد أن تواجه مشاكل، ومع ذلك، يمكنك اتخاذ تدابير لوقفها قبل أن تبدأ.

استخدم النصائح التي تتبع تركيب ألواح الجبس – على الجدران الداخلية، الفواصل، والسقوف – للحصول على المنتج النهائي كيف ينبغي أن يكون وبطريقة من شأنها أن تقلل من المشاكل على المشروع.

سمك المسائل
خلال المنشآت، من المهم استخدام سمك ونوع ألواح الجبس المناسبة لمشروع معين لتجنب الترهل، وخاصة على السقوف. وعلاوة على ذلك، في الطقس البارد، يجب أن يكون عامل المشروع متأكدا من استخدام نوع الإعداد مجمع مشترك لأنه يمكن تقليل مشاكل التشطيب.

العناية مع أنظمة التهوية
يجب توخي الحذر عند استخدام أنظمة التهوية. وذلك لأن بعض أنظمة التهوية سوف تولد ظروف رطبة عالية، والتي يمكن أن تؤثر على المواد التي يتم وضعها.

أيضا، إذا كنت بحاجة إلى استخدام مصدر الحرارة المؤقتة خلال المشروع، الحرص على ألا تتجاوز 95 درجة.

الحذر مع المركبات
إذا كان المشروع الخاص بك يتطلب مركبات مشتركة مختلطة جاهزة القوام، ونعرف أنها عرضة للتجميد أثناء التخزين. اتخاذ تدابير لحماية هذه المواد عندما تنخفض درجات الحرارة. أيضا، تذكر عدم تطبيق مجمع مشترك على الأسطح الباردة أو رطبة.

درجات الحرارة المثالية لمشروعك
معرفة درجات الحرارة التي هي مثالية قبل أن تبدأ المشروع الخاص بك، أو مراحل منه يمكن أن تساعدك على تجنب بعض الصداع التي قد ينشأ عند بناء خلال الطقس البارد. على سبيل المثال، يجب أن تكون درجات الحرارة الداخلية أكثر برودة من 50 درجة لمدة يومين على الأقل قبل التنصت والتشطيب.

وهذا سيسمح بوجود ألواح الجبس المجففة تماما.

كانت تلك إذا متابعينا الكرام في المقاول الإنشائي موضوع عن تركيب ألواح الجبس في الطقس البارد، ولأي استفسار تفضلوا بالتواصل معنا: من خلال أحد الطرق الآتية هاتف. 0501856888 واتس اب 0558188830 ايميل malkjooyl@gmail.com

 
Shortlink:
?>

عن محمد

مدونة وكاتبة ودوروس فنية وارشادية

شاهد أيضاً

مقاول في الواحة 0501856888

مقاول في الواحة 0501856888 مقاول ترميم مقاول ملاحق. ديكورات. وبلاط ودهانات. تكسير وترحيل. تصميم حمامات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اتصل بنا