الرئيسية / نصائح من المقاول / عامل المقاولات

عامل المقاولات

في الصباح الباكر، يأخذ عامل البناء صندوق الغداء ومعدات السلامة الخاصة به ويذهب إلى مكان عمله، سواء في وسط المدينة أو في الضواحي أو حتى في البلاد.

ويبدأ يوم العمل بعقد اجتماع مع مختلف أصحاب المصلحة: المشرف والمشرف والمشرف على السلامة والعاملين في المهن الأخرى. هذا الاجتماع ضروري من أجل جمع المعلومات اللازمة لسلاسة تشغيل اليوم.

على مدار الدورة، وسوف تعمل بدقة والمهنية وفقا للقواعد والمعايير المعمول بها. من وقت لآخر، وقال انه سوف فرك الكتفين مع العمال مع ثروة من الخبرة الذين سوف تتقاسم معه الحيل، الحكايات وأساليب العمل. مع عرق جبينه، يضع كل قدراته ومعرفته في خدمة العميل من أجل تحقيق المشروع الذي المهندسين والمهندسين المعماريين المصمم على الخطط والمواصفات. الأيام في بعض الأحيان من الصعب، ولكن كيف مجزية!

في نهاية التحول، وقال انه ينظف أماكن العمل وترتيب أدواته. على الرغم من أنه كان في كثير من الأحيان للتعامل مع العقبات والظروف غير المتوقعة، وغادر المبنى بشعور الإنجاز.

وفي وقت لاحق، فإنه لمن دواعي الفخر الكبير الذي سيجعل التفاف بالسيارة لإظهار قريبة إنجازاته في الماضي أن تكون جزءا من حياة الناس لسنوات عديدة قادمة.

 
Shortlink:
?>

عن مشرف

شاهد أيضاً

مقاول تشطيبات

تكييف – كهرباء – سباكة -دهانات  بأفضل الاسعار و الفنين والاشراف هندسي . أكثر من …

اترك رد

 
%d مدونون معجبون بهذه: