الرئيسية / عن الموقع

عن الموقع

«المقاول».. أول موقع عربي يقدم استشارات في مجال البناء والتشييد بالشرق الأوسط

تعتبر مهنة المقاول العام أو المتعهد، مهنة مهمة جدا في العصر الحديث؛ حيث تساعد في توفير الوقت والجهد، من خلال الاستعانة بمسئول لمتابعة الصنايعية والعمال والتواصل مع الجهات المعنية، حتى يتم تسليمه بشكل نهائي إلى صاحبه.

مالك أحمد العبد الله، مقاول في مختلف مراحل الإنشاء المعماري وأعمال الطرقات، أنشأ موقعا خاصا بالبناء والتشييد محاولا توصيل المعلومة الفنية المتخصصة للمهتمين بأعمال البناء والتشييد.

وقال “مالك”، إن ما دعاني لإنشاء موقع «المقاول»، المتخصص في أعمال البناء والتشييد، إنني عانيت كثيرا للوصول إلى المعلومة الفنية في المجال، لهذا دائما كانت تراودني فكرة إطلاق موقع عربي يسد هذه الثغرة الكبيرة.

وأوضح، أن موقع «المقاول» ينشر العديد من المقالات العلمية والتوعوية في مجال البناء والتشييد وأعمال الطرق، يكتبها فريق متخصص من المهندسين المحترفين.

ويقدم موقع «المقاول» الاستشارات والاستفسارات، كما ينفذ كافة الأعمال في مختلف مناطق المملكة؛ حيث يمكن التواصل مع المسؤولين عن الموقع من خلال أيقونة اتصل بنا الموجودة بالموقع الرسمي أو من خلال الأرقام التالي: 0558188830 – 0501856888 أو البريد الإلكتروني: malkjooyl@gmail.com

 
 
%d مدونون معجبون بهذه: