الرئيسية / قسم الانشاء / كيفية بناء الجدران الخرسانية

كيفية بناء الجدران الخرسانية

المقاول الإنشائي – بناء الجدران الخرسانية سهلة ولكن يتطلب الصبر والدقة لمشروع أنيق. إليك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها لمساعدتك في بناء جدار كتلة خرسانية. تأكد من أن لديك الحق في كتلة للمنتج الخاص بك والنظر في الحصول على بعض hgكتل القياسية ونصف كتل مع زوايا مربعة أو مدورة لتسهيل عملية التثبيت.

الخطوة الأولى:
ابدأ بوضع علامة خارج محيط جدار كتلة الخرسانة. تعيين حصص بمطرقة المطاط واستخدام خط خيوط من شأنها أن تساعدك على تحديد ما إذا كانت خطوط مستقيمة.

كيفية بناء جدار ملموس
إعداد الأساس للجدار. وعادة ما تكون الأساس للجدران الخرسانية أو الطوبية مصنوعة من الخرسانة ويجب أن تكون على الأقل أربع بوصات أوسع من عرض الكتلة. للحصول على القوة. عندما يتم بناء جدار كتلة على لوح من الخرسانة القائمة، تأكد من أن السطح رطب وسرير واحد بوصة من هاون قد انتشرت على قدميه.

تعلم كيفية وضع كتل
بدء خلط مزيج هاون وفقا للتعليمات. يجب تثبيت المسار الأول من كتل تحت مستوى الطابق وداخل خندق الأساس. يجب أن يكون هذا السطر الأول من الكتل الخرسانية فوق طبقة من مزيج المونة. انتشار هاون على طول جانبي كتلة وإزالة هاون الزائد مع مجرفة.

كرر حتى يتم تثبيت الدورة الأولى. تحقق من الدورة مع المستوى. ثم، مع طبقة سمكا من هاون، إذا لم يكن كذلك. للحصول على أفضل نتيجة تأكد من وجود فجوة 3/8 بوصة بين الكتل. وستصبح هذه الفجوة بعد ذلك العمودية المشتركة.

تركيب الدورة الثانية على جدار كتلة الخرسانة
كرر الإجراء الذي تم تنفيذه في الخطوة السابقة لإضافة مسار آخر من الكتل.

كانت تلك إذا متابعينا الكرام في المقاول الإنشائي موضوع عن كيفية بناء الجدران الخرسانية، ولأي استفسار تفضلوا بالتواصل معنا: من خلال أحد الطرق الآتية هاتف. 0501856888 واتس اب 0558188830 ايميل malkjooyl@gmail.com

 
Shortlink:
?>

عن محمد

مدونة وكاتبة ودوروس فنية وارشادية

شاهد أيضاً

أهم 3 أشياء يجب أن تتوفر في مدخل منزلك

لا يخفى على أحد مدى الأهمية المعمارية التي يحظى بها المدخل فهو يعتبر القبلة الأولى …

اترك رد

 
%d مدونون معجبون بهذه: