الرئيسية / قسم السباكة والكهرباء / كيفية تجنب المشاكل الكهربائية

كيفية تجنب المشاكل الكهربائية

المقاول الإنشائي -تجنب المشاكل الكهربائية أمر بسيط. كل عام الآلاف من الحرائق هي نتيجة لمشاكل التركيبات الكهربائية المشتركة. كما يتم إعادة تشكيل بعض المنازل القديمة، يتم تثبيت بعض منافذ كهربائية دون منفذ أرضي بشكل صحيح، لتحل محل منفذ الوعاء القديم. هذا خطأ لأنه، في حالة وجود ماس كهربائى، لوحة الغلاف يمكن أن تصبح نشطة وقاتلة. هنا سوف نقدم بعض المشاكل الكهربائية الشائعة وكيفية تجنبها.

1 المشكلة الكهربائية: العلب الكهربائية المتدهورة

في بعض الأحيان إضافة الألواح إلى سطح الجدار يمكن أن يسبب انتهاكات التعليمات البرمجية. استخدام حلقات تمديد لحل المشكلة. هناك دائما إمكانية تركيب مأخذ كهربائي جديد واستخدام لوحات موسع أو صفيحة خلف الصندوق.

2 المشكلة الكهربائية: الأسلاك ليست مضمونة بشكل صحيح

يمكن أن تحدث بعض القضايا إذا كانت الدبابيس مدفوعة بشكل ضيق جدا لتأمين الأسلاك إلى الأزرار أو الحزم. السلك يمكن أن يكون معطوبا بشدة إذا لم يتم إرفاقه بشكل صحيح.أفضل طريقة لمنع حدوث ذلك هو تشغيل الأسلاك من خلال قنوات أو صواني الكابلات. رمز الكهربائية الوطنية لديها متطلبات محددة حول كابل غير مغلفة معدنية، وكيفية تدبيس وتأمين ذلك اعتمادا على مدى قربهم من مربع منفذ ومن خلال المدى.

3 المشكلة الكهربائية: حجم الأسلاك

واحدة من المشاكل الأكثر شيوعا والخطيرة. قد يؤدي استخدام الأسلاك غير المناسبة إلى ارتفاع درجة حرارة الأسلاك. ويمكن أن يحدث هذا أيضا عندما يكون عدد منافذ وأوعية خفيفة مجتمعة في دائرة واحدة أكثر بكثير من تصميم الدائرة. تأكد من عدم إضافة المزيد من الأمبير إلى تلك الدائرة وإذا لزم الأمر، إضافة دائرة جديدة إلى اللوحة. احترس من المشكلة ليست دائما الأسلاك. يمكن أن يكون الكسارة نفسها لذلك تأكد من تحليل أمبير المتطلبات.

كانت تلك إذا متابعينا الكرام في المقاول الإنشائي موضوع عن كيفية تجنب المشاكل الكهربائية، ولأي استفسار تفضلوا بالتواصل معنا: من خلال أحد الطرق الآتية هاتف. 0501856888 واتس اب 0558188830 ايميل malkjooyl@gmail.com

 
Shortlink:
?>

عن محمد

مدونة وكاتبة ودوروس فنية وارشادية

شاهد أيضاً

تعرف على أهم النصائح الخاصة بعملية السباكة

المقاول الإنشائي – سنقدم إليكم اليوم من خلال موقعنا ألألكترونى أهم النصائح الخاصة بعملية السباكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اتصل بنا