الرئيسية / نصائح من المقاول / مقاول مصانع 0501856888

مقاول مصانع 0501856888

لا يخفى على أحد كون مقاول المصانع يتميز عن غيره من المقاولين الإنشائيين في الكثير من النقاط والمميزات وهذا لخصوصية ما سيعمل على تشييده سواه كان مصانع كبيرة أو حضائر صغيرة فالأمر سيان. وبصفتي أنا مالك أحمد العبد الله مقاول إنشائي أجمع بين العديد من مجالات المقاولات ومنها طبعا مقاولة المصانع، فأنا أقدم بين أيديكم أجود الخدمات في المجال تتمحور إجمالا حول:

بناء المستودعات

نقدم خدماتنا في بناء شتى أنواع المستودعات والمخازن سواء كانت في المناطق الصناعية أو حتى في الأوساط الفلاحية، وهذا طبعا مع مراعاة مطابقة كل المعايير التقنية والمفنية المفروضة من قبل مؤسسات الدولة. مع الالتزام بتسليم المنشآت المطلوبة مطابقة تمام لما تم التخطيط له ولتصاميم المهندس المعماري والمدني.

بناء وتشييد المصانع الكبيرة

من منطلق فريق العمل الذي حولي والذي يضم أفضل الفنيين والمهنيين المحترفين بالإضافة إلى طاقم من المهندسين الأكفاء فأنا أقدم خدمة بناء المصانع مهما بلغ حجمها ومهما وصلت درجة تعقيدها، كما يرجع هذا أيضا إلى الخبرة التي اكتسبتها في سوق البناء السعودي طوال العشرة سنوات الماضية.

تركيب البناء الجاهز

كما نتكفل ببناء وتركيب كافة أنواع الأبنية الجاهزة سواء إذا تعلق الأمر ببيوت العمال أو حتى مقرات الشركات أو نحو ذلك مما ترغب بتشييده، فخدمتنا شاملة لكل جوانب البناء الجاهز حتى إذا تعلق الأمر بأعمال صيانة وترميم منشآت سابقة. وكل هذا بجودة عالية وأسعار جد معقولة مقارنة بما هو متوفر في السوق السعودي حاليا.

بناء الحظائر

خبرتنا تتيح لنا بناء كل ما يتعلق بحضائر تربية الأغنام والأبقار أو حتى الدجاج وبمعايير عالمية تساعد في رفع الإنتاج الحيواني من خلال توفير أهم الشروط والمساحات المعيشية بالاعتماد على مهندسين خبراء واستشاريين أكفاء.

وأخيرا إذا كنت مهتما ببناء أي ممما سبق فيسرني تلقي اتصالك للإجابة على أي استفسار على الرقم 0501856888 أو عن طريق رسالة في البريد الإلكتروني التالي: malkjooyl@gmail.com

 
Shortlink:
?>

عن باسم أقطي

مهندس معماري مدون ومسوق إلكتروني، مهووس بالتقنية وشغوف بالكتابة وتطوير المحتوى العربي.

شاهد أيضاً

فائدة الهزاز للخرسانه

فائدة الهزاز للخرسانه الهزاز جهاز يستخدم اثناء الصب لتمكين الخرسانه من سد جميع الفراغات بالوصول …

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اتصل بنا
%d مدونون معجبون بهذه: