الرئيسية / مراحل تنفيذ البناء / نصائح في تثبيت القشرة الحجرية

نصائح في تثبيت القشرة الحجرية

المقاول الإنشائي – يمكن تطبيق القشرة الحجرية تقريبا على أي سطح بناء وحتى على الأسطح الخشبية. هناك أنواع متعددة من القشرة الحجرية، وبالتالي فإن إعدادها يختلف اعتمادا على التطبيق.

يمكن العثور على حجر القشرة المصنعة في مختلف الأحجام والأنماط اعتمادا على المكان الذي سيتم تثبيته ولها مزايا كبيرة على الحجر الطبيعي لأنه أخف وزنا وبنيت لتناسبه.

ذا تم تركيب القشرة الحجرية على السطوح الداخلية والخارجية، قم بتطبيق حاجز بخار الماء قبل تثبيته. تثبيت المعدن اللوح لخلق حاجز. يتم تثبيت اللوح المعدني باستخدام 1 “مسامير تسقيف تقريبا كل 6” وتأكد من أن يتم ترصيع الأزرار بوصة واحدة على الأقل.

. يجب أن يكون الخليط حوالي ½ بوصة سميكة وعندما يكون ذلك ممكنا استخدام نوع الأسمنت s أو هاون N مع وكيل الترابط. اعتمادا على التخطيط، قد ترغب في إضافة بعض الصباغ إلى المعطف؛ لأنه يمكن أن تكون مرئية بمجرد الانتهاء من تركيب القشرة الحجرية. كشط الأخاديد الأفقية في المعطف، وذلك باستخدام مكشطة معدنية. وينبغي أن يسمح معطف الصفر بان تجف، على الأقل 24 ساعة، قبل تطبيق القشرة الحجرية.

عند خلط الجص نبدأ بإعداد مزيج القشرة هاون. وينبغي أن يكون المزيج من جزئين الرمال و جزء الاسمنت. نمزي جيدا حتى يتم الحصول على عجينة متناسقة. تأكد من وجود ما يكفي من الماء في المزيج لتحقيق الاتساق العملي.

تبدأ بغسل كل الحجر، ثم تخطيط القطع. تقليم الحواف باستخدام حافة المجرفة وقطع أو تشكيل الحجارة باستخدام منشار دائري مجهزة شفرة البناء، ك تذكر أنه سيتم تغطية الحواف المقلدة لاحقا باستخدام الجص. من المهم الحفاظ على الحجارة رطبة لتقليل إمكانية أو امتصاص الرطوبة من الهاون.

كانت تلك إذا متابعينا الكرام في المقاول الإنشائي موضوع عن نصائح في تثبيت القشرة الحجرية، ولأي استفسار تفضلوا بالتواصل معنا: من خلال أحد الطرق الآتية هاتف. 0501856888 واتس اب 0558188830 ايميل malkjooyl@gmail.com

 
Shortlink:
?>

عن محمد

مدونة وكاتبة ودوروس فنية وارشادية

شاهد أيضاً

مقاول تشطيبات

تكييف – كهرباء – سباكة -دهانات  بأفضل الاسعار و الفنين والاشراف هندسي . أكثر من …

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اتصل بنا
%d مدونون معجبون بهذه: