الرئيسية / قسم التشطيب / نصائح لعدم تلف السباكة والحمامات

نصائح لعدم تلف السباكة والحمامات

تماما مثل العمل الكهربائي، الذي يتم دائما من قبل أخصائي، وتركيب السباكة من منزلك نفذت من قبل مقاول السباكة، وفقا لمعايير قانون السباكة المعمول بها.

السباكة
إذا كنت نلقي نظرة على ذلك، وسوف تجد أن السباكة خراطيم وتركيب المثبتة في منزلك تم تصنيعها لفترة طويلة. ومع ذلك، من أجل القيام بذلك، يجب احترام شروط معينة من الاستخدام.

وبالتالي، يجب تجنب رمي الدهون والزيوت والمنتجات النفطية وغيرها من المواد من نفس الطبيعة في المصارف. كل هذه المنتجات تتراكم على جدار الأنابيب وتقلل إلى حد كبير من كفاءتها.

مجلس السلامة
تأكد من أن عائلتك تعرف أين يوجد صمام الإمداد الرئيسي إذا انكسر الخط.

إذا تم الانتهاء من الطابق السفلي ولها أرضية خاطئة، تأكد من ترك ثقوب الوصول إلى استنزاف الأرض وصمام الاختيار. وفي هذا الصدد، يجب أن يتم فحص الصرف والمثبط سنويا.

نصائح عملية
لا تنقل المنتجات التآكلية أو الحمضية إلى النواقل الأرضية، لأن ذلك قد يؤدي إلى تلف صمامات الاختيار.

عندما تكون بعيدا لفترة طويلة من الزمن، تأكد من إيقاف صمام الإمداد الرئيسي، وهذا من شأنه أن يمنع أضرار المياه. أيضا، لتجنب الأضرار التي لحقت سخان المياه، وإغلاق قاطع الدائرة.

تجنب تخزین المعدات أو المنتجات أو الصنادیق بالقرب من صمامات الإغلاق في الخزانة وتحت الخزائن. يمكن كسر القناة وتسرب المياه.

افصل خرطوم الحديقة عن الحنفية الخارجية خلال فصل الشتاء، وتأكد من استنزاف الأنبوب لمنع تلف الصقيع.

الحمام
عموما، هناك الأرضيات والجدران أغطية مصنوعة من بلاط السيراميك في الحمامات. على الرغم من أن هذه البلاط هي كتيمة، وهذا ليس هو الحال بالنسبة المفاصل الجص.ولذلك من الضروري أن نكون يقظين وأن نتجنب ترك الماء يركن على الأرضيات.

تسلل المياه تحت أرضية السيراميك هو ظاهرة في كثير من الأحيان غير محسوس، ولكن ضارة جدا مع مرور الوقت. ومن الواضح أن نفس التعليق ينطبق على تسلل المياه خلف بلاط السيراميك المحيط بالدش وحوض الاستحمام. مع مرور الوقت، هذه التسلل تلف لوحات الحائط أو الأرضيات.

من أجل منع تسرب المياه ومنع تلف مواد الدعم، يجب أن تملأ الشقوق في المفاصل الزاوية فورا باستخدام عجينة السد.

أي إهمال في هذا الصدد سوف تساهم في تدهور بطيء ولكن معين من ظهور حمامك. تذكر أن التجديد سوف يكلفك أكثر من تكلفة الصيانة الروتينية.

نصائح عملية
كل ستة أشهر، وتطبيق تسرب سيليكون الحمام لجميع المفاصل الزاوية حيث يوجد الجص.

وغالبا ما تكون الحمامات وخزائن الدش مصنوعة من الأكريليك والألياف الزجاجية. لذلك، لا ينبغي استخدام مسحوق تجوب. هذا المنتج يمكن أن تلف المعدات الخاصة بك إلى

 
Shortlink:
?>

عن مشرف

شاهد أيضاً

أعلى المواضيع والصفحات

أعلى المواضيع والصفحات سعر المتر بناء عظم بدون مواد 2018 كم سعر متوسط المتر للبناء …

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اتصل بنا
%d مدونون معجبون بهذه: