الرئيسية / اسعار اعمال المقاولات / 4 نقاط تجعلك تفضل مقاول أسفلت على غيره

4 نقاط تجعلك تفضل مقاول أسفلت على غيره

عند البحث عن أحد المقاولين أو الشركات المختصة في الأسفلت ستجد الكثير من الخيارات المتوفرة أمامك في السوق السعودي، مما قد يصيبك بالحيرة والتردد في الاختيار. في النقاط التالية سأعمل على شرح ماهي أبرز الأشياء التي من شأنها مساعدتك على اختيار مقاول الأسفلت الأنسب.

السعر الجيد والمماثل لمتوسط سعر السوق

يشكل السعر عامل جد مهم عند اختيارك لمقاول الأسفلت، خاصة وأن عمليه رصف الطرق في العادة تكلف الكثير من المال لهذا حاول إيجاد الخيار الذي لا يطلب إلا نفس متوسط السعر الموجود في السوق السعودي حاليا والذي يتراوح مابين 20 إلى غاية 60 ريال للمتر المربع الواحد بدون المواد بطبيعة الحال. هذا السعر يتغير وفقا للمواصفات وطبيعة الأشغال المطلوبة فإعادة سفلتة مساحات مفتوحة كطريق مثلا تكلف مابين 25 إلى 30 ريال للمتر المربع، بينما سفلتة مساحة صغيرة كمناطق حفر وسط الطريق تكلف ما يقارب 40 ريال للمتر المربع.

أحدث معدات رصف الطرقات

هذه النقطة قد تكون غير هامة بالنسبة لك في حالة ما إذا كنت ترغب في سفلتة مساحة صغيرة فقط أو إعادة ترميم رقعة في الطريق كونها لا تتطلب الكثير من الآليات. أما إن كنت تبحث عن مقاول من أجل رصف طريق طويلة نسبيا فستكون مجبرا على اختيار الذي يمتلك أحدث الآليات والتي من شأنها تسهيل وتسريع وتيرة الأشغال وتسليمها بأفضل جودة.

الخبرة الميدانية في نفس المنطقة

للتأكد من مدى جودة ما يقدمه مقاول الأسفلت من خدمات في رصف الطرق ينبغي عليك معرفة ما إذا كان قد أكمل مشاريع مشابهة لزيارتها وملاحظة نسبة إتقانه لعمله، كما تتمحور أهمية وجود خبرة لدى المقاول في نفس منطقة مشروعك لأنه وكما لا يخفى على أحد فعملية الرصف هي عملية ممنهجة تؤثر فيها طبيعة ومناخ المنطقة بحيث لكل منطقة طريقتها الخاصة.

فريق من المهندسين والفنيين المؤهلين

عملية رصف الطرق هي عملية تمر بالعديد من المراحل المتتالية وفق بعض الشروط والمعايير التقنية المعقدة والتي لمطابقتها يتطلب إمتلاك فريق من المهندسين المختصين والفنيين الخبراء الذين يتابعون كل كبيرة وصغيرة في الأشغال لضمان السير الجيد لها لتسليم المشروع في أفضل صورة ممكنة.

 
Shortlink:
?>

عن باسم أقطي

مهندس معماري مدون ومسوق إلكتروني، مهووس بالتقنية وشغوف بالكتابة وتطوير المحتوى العربي.

شاهد أيضاً

مؤسسة اعمال اسفلت 0501856888

نقوم باعمال السفلتة في المملكة العربية السعودية في كافت المناطق وفي كافت الطلابات وذالك من …

اترك رد

 
%d مدونون معجبون بهذه: