الرئيسية / قسم الاسفلت / مقاول اسفلت في الصناعية 0501856888

مقاول اسفلت في الصناعية 0501856888

«الرصة للمقاولات العامة».. أفضل وأسرع مؤسسة لرصف الطرق بالمملكة

تعتبر مهنة المقاول العام أو المتعهد، مهنة مهمة جدا في العصر الحديث؛ حيث تساعد في توفير الوقت والجهد، من خلال الاستعانة بمسئول لمتابعة الصنايعية والعمال والتواصل مع الجهات المعنية برصف الطرق وغيرها، حتى يتم تسليمه العمل بشكل نهائي.

ويعدَّ مالك أحمد العبد الله، مقاول في أعمال الطرقات، من أهم المتعهدين في إصلاحات الحفر ومنشآت الطرق، بالمملكة العربية السعودية؛ حيث ينفذ العديد من أعمال الرصف الترفيهية والرصف الصناعي والحفر؛ مؤكدا أنه يعتمد في عمله على جودة الإسفلت والأسعار المنافسة.

وتتكون مؤسسة «الرصة للمقاولات العامة»، من فريق من الخبراء والمهندسين يعملون على رصف الطرق بأسرع وقت وأسهل طريقة، بالإضافة إلى استخدامهم أحدث وسائل ومعدات الرصف للحصول على أفضل النتائج.

وقال العديد من الخبراء، إن مؤسسة «الرصة»، تعد من الشركات المميزة في عالم المقاولات العامة والخدمات المتميزة في سفلتة الطرق باستخدام أفضل وسائل السفلتة.

وعملت المؤسسة، على تطوير الأساليب المستخدمة في سفلتة الطرق، من خلال الدراسات العلمية التي تجريها المؤسسة على الطريق لمعرفة المساحة واتجاه الطريق ومعرفة نوع الأتربة وطبيعتها وطبيعة الطريق نفسه.

جدير بالذكر أن مالك أحمد، سوري الجنسية، عمل في عدد كبير من المشاريع المتنوعة بمختلف مناطق المملكة ومنها الرياض والخرج والدمام.

وأنشأ “مالك”، موقع «المقاول»، المتخصص في أعمال البناء والتشييد، إنني عانيت كثيرا للوصول إلى المعلومة الفنية في المجال، لهذا دائما كانت تراودني فكرة إطلاق موقع عربي يسد هذه الثغرة الكبيرة.

 

ويقدم “مالك” الاستشارات والاستفسارات، كما ينفذ كافة أعمال الرصف والسفلتة بمختلف مناطق المملكة؛ حيث يمكن التواصل معه من خلال أيقونة اتصل بنا الموجودة بموقعه الرسمي «المقاول» أو من خلال الأرقام التالي: 0558188830 – 0501856888 أو البريد الإلكتروني: malkjooyl@gmail.com

 
Shortlink:
?>

عن مشرف

شاهد أيضاً

مقاول ممتاز في الرياض0501687788

 

تعليق واحد

  1. افضل موقع لدعاية عن مؤسستك او شركتك

    سجل ونشر معلومات المؤسسة او الشركة او الفرد
    https://www.sale.mqaoel.com

     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اتصل بنا