الرئيسية / قسم التشطيب / كيفية تثبيت بلاط القرميد سقف في 7 خطوات

كيفية تثبيت بلاط القرميد سقف في 7 خطوات

بلاط قرميد الطين شعبية جدا لأنها تخلق نظرة البحر الأبيض المتوسط ​​جذابة. فهي دائمة وخفيفة الوزن، مما يجعلها مثالية لأسقف معينة، وأنها توفر عزل أفضل بالمقارنة مع مواد مماثلة مثل بلاط السيراميك. عند تثبيت بلاط الطين، واختيار الحجم المناسب واللون وطريقة التثبيت، والتي تعتمد على نوع من بلاط الطين، هي عوامل هامة.

المنحدر الأيمن

البلاط الطين تعمل بشكل جيد على الأسطح مع المنحدرات أكبر من 20 درجة.

كما يزيد منحدر، فإنه يعزز جماليات البلاط، مما يجعلها مثالية للسطح الكاتدرائية من نوع. قبل البدء، تأكد من أن السطح هو مستوى. إذا لم يكن كذلك، تطبيق هاون أو مجموعة رقيقة المنتج إلى مستوى السطح.

بطانة تسقيف الحق

واحدة من أهم الاعتبارات لتركيب بلاط الطين هو أن يكون بسط تسقيف كبيرة . المواد المستخدمة تحت البلاط الطيني هو عامل حاسم من شأنها أن تؤثر على متانة البلاط. عادة، مصنوعة من الأساس الأسفلت المشبعة تسقيف المواد تغطي جميع المنطقة تحت غطاء الطين البلاط. تأكد من أنها تعلق بشكل صحيح أو تثبيت أو يمكنك في نهاية المطاف مع البلاط المغطي بسرعة كبيرة. تثبيت طبقة إضافية بالقرب من حافة السقف وفي الوديان لحماية السطح أكثر من ذلك. كحد أدنى، تغطية جميع الطوابق مع طبقتين من رقم 30 الأسفلت المشبعة تسقيف شعر أو طبقة واحدة من رقم 43 ورقة قاعدة المغلفة.

اختيار بلاط الطين الأيمن

اختيار البلاط الطين على أساس المناخ من المنطقة الجغرافية الخاصة بك لأنها يتم تصنيعها لتحمل الظروف البيئية المختلفة.

النوع الأكثر شيوعا من البلاط الطين وتشمل:

  • سليت : أقسام مستطيلة رقيقة من الصخور التي تأتي في أحجام مختلفة وسمك.
  • البلاط عادي : أقسام مستطيلة صغيرة من الطين مع الانتهاء من سطح أملس أو غطى بالرمل.
  • بانتيلز : بلاط الطين المميز مع “S” شكل الشخصية.
  • البلاط الروماني: على غرار بانتيلس ولكن مع المقطع العرضي الذي هو شقة مع لفة صغيرة.

كيفية تثبيت بلاط الطين

بعد تثبيت البطانة، حان الوقت لتثبيت المعدن وامض حول المداخن، قنوات، فتحات وحيث يلتقي سقف الجدار العمودي. ويوصى بقياس 28 مقاومة للتأرجح. اتبع هذه الخطوات البسيطة لتثبيت البلاط الطين الخاص بك:

  1. وضع البلاط الأول على الشجعان مع التاج التي تواجه صعودا وتركيب البلاط من جانب إلى آخر. قيادة مسمار 10D في قاعدة من بلاط الطين في القاتل. لا تتجاوز الظفر. تحقق من أن البلاط يتراكم نهاية الضربة بمقدار بوصتين.
  2. إضافة بعض الملاط تحت البلاط الطين الأول لتوفير دعم إضافي.
  3. تثبيت بلاط آخر فوق نهاية الداخلية من الأولى. قياس من الطرف الخارجي وضبط نهاية البلاط الثاني.
  4. مسمار البلاط الثاني إلى الضارب بنفس الطريقة التي قمت بتثبيت أول واحد.
  5. وضع اثنين من البلاط إلى الطرف الآخر من التلال وتثبيتها كما فعلت مع سابقتها.
  6. قياس المسافة عبر التلال من الأطراف الخارجية من البلاط الأول في كل نهاية من التلال. طرح 16 بوصة وتقسيم النتيجة بنسبة 8 لتحديد عدد من البلاط لتثبيت.
  7. تبدأ في البلاط الثاني في نهاية واحدة من التلال. تثبيت البلاط نحو وسط التلال من نهاية إلى نهاية وتثبيت نصف عدد من البلاط ريدج. العمل من الطرف الآخر وتثبيت البلاط المتبقية إلى مركز التلال. بلاط رئيسي يثبت في وسط التلال مع هاون.

نوع الملاط

استخدام هاون متسقة متوسطة بحيث يمكن التحكم فيها وسهلة التطبيق. تثبيت هاون في الطرف الخارجي من البلاط ريدج الأولى، والتعبئة تحت الحافة الخارجية من البلاط لملء الفراغ في البلاط والشعير. على نحو سلس مع مجرفة. مواصلة إضافة هاون على طول الحواف السفلية من البلاط ريدج في كل جانب. تثبيت هاون في الطرف الخارجي من البلاط في الطرف المقابل من التلال وتطبيق ما يكفي حيث يلتقي البلاط التلال في مركز نقطة من التلال. وضع البلاط ريدج الرئيسية في وسط التلال وإزالة هاون الزائد مع مجرفة.

 
Shortlink:
?>

عن مشرف

شاهد أيضاً

مقاول في الواحة 0501856888

مقاول في الواحة 0501856888 مقاول ترميم مقاول ملاحق. ديكورات. وبلاط ودهانات. تكسير وترحيل. تصميم حمامات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اتصل بنا