الرئيسية / من أنا

من أنا

مالك أحمد العبد الله سوري الجنسية من مواليد 1983 مقيم بالمملكة العربية السعودية منذ سنة 2007. عملت منذ أول يوم لي بالمملكة على تجسيد خبراتي السابقة في مختلف مراحل الإنشاء المعماري وأعمال الطرقات. خلال السنوات التي قضيتها في السعودية تطورت خبراتي كثيرا خاصة مع عملي في العديد من المناطق المختلفة كالرياض والخرج والدمام وعلى عدد كبير من المشاريع المتنوعة، تواصلت فيها مع الكثير من المهندسين والفنيين الأكفاء من مختلف بقاع العالم.

ويوما بعد يوم ما أزال حريصا كل الحرص على تطوير كل مؤهلاتي سعيا مني لمواكبة جديد تكنولوجيا البناء بغية إرضاء عملائي والوصول إلى أفضل النتائج المطابقة لأحدث معايير البناء.

لماذا موقع المقاول؟

من خلال حبي للبحث والاطلاع على كل ماهو جديد في عالم البناء والتشييد عانيت كثيرا في الوصول للمعلومة الفنية في المجال، لهذا دائما ما كانت تراودني فكرة إطلاق موقع يسد هذه الثغرة الكبيرة في المحتوى العربي.

في موقع المقاول أقدم أنا وفريق من المهندسين المحترفين العديد من المقالات العلمية والتوعوية في مجال البناء والتشييد وأعمال الطرق واضعين بين أعيننا النهوض بهذا المجال في العالم العربي هدفا رئيسيا لنا ورؤية مستقبلية لموقع المقاول.

وسيكون من دواعي سروري تلقي أي رسالة أو مكالمة للإجابة على كل استفساراتكم أو للتكفل بتشييد مشاريعكم أو منازلكم المستقبيلة.

 
 
%d مدونون معجبون بهذه: